فرنسا وألمانيا وبريطانيا إجراءات إيران انتهاك جديد لالتزاماتها ضمن الاتفاق النووي / فرنسا وألمانيا وبريطانيا إجراءات إيران انتهاك جديد لالتزاماتها ضمن الاتفاق النووي أخبار عالمية الصباح العربي - وأوضح أن الخروج من الاتفاق النووي يعد من بين الخيارات التي ستتخذها إيران في حال نقل الملف النووي إلى مجلس الأمن.. إيران تدعو الدول الأوروبية إلى إنقاذ الاتفاق النووي الذي وقعت عليه. أدعو أصدقائي قادة فرنسا وبريطانيا وألمانيا، وأقول لهم وقعتم على هذا الاتفاق، وقلتم إذا. وترى طهران الخطوة المعلن عنها اليوم الأحد هي من عناصر الرد الإيراني على القرار الذي أعلنه الرئيس ثم ردّ على خذلان الدول الأوروبية لها (بريطانيا وفرنسا وألمانيا) لعدم الوفاء كشركاء بشروط الاتفاق. الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق، أي فرنسا وألمانيا وبريطانيا، كانت تضغط على الإدارة الأميركية والكونغرس بهدف الحفاظ على الاتفاق. رسالتنا هي فتح نافذة من إيران للعالم، وعرض أخبار ووجهات نظر واقعية حول ما يحدث في إيران، بما في ذلك انعكاس وجهات النظر في جميع المجالات، السياسية والاجتماعية والاقتصادية، في الشأن الإيراني، من داخل البلاد وخارجها.

تعليق إيران عمل المراقبين الدوليين انتهاك جديد للاتفاق النووي. أعربت فرنسا وألمانيا وبريطانيا عن قلقها العميق إزاء بدء النظام الإيراني ابتداءً من اليوم تعليق البروتوكول الإضافي وإجراءات الشفافية في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة بالاتفاق النووي الإيراني. «نحثّ إيران على وقف وإلغاء جميع الإجراءات التي تقلص. .إيران لالتزاماتها وفقاً للاتفاق النووي بحلول منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حينما يحين الموعد للاستجابة لطلب الكونغرس توقيع الرئيس على إقرار لمدة ثلاثة أشهر حول استمرار إيران بالعمل ببرنامج العمل المشترك الشامل التي ينص عليها الاتفاق النووي. ستستضيف مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني اجتماعا لوزراء خارجية بريطانيا وفرنسا وألمانيا يوم الثلاثاء في بروكسل لمناقشة الاتفاق النووي مع إيران بعد أن انسحب.

إيران تعلق بعض تعهداتها في الاتفاق النووي وتوقف الحد من مخزونها من اليورانيوم المخصب
إيران تعلق بعض تعهداتها في الاتفاق النووي وتوقف الحد من مخزونها من اليورانيوم المخصب from s.france24.com
ستستضيف مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني اجتماعا لوزراء خارجية بريطانيا وفرنسا وألمانيا يوم الثلاثاء في بروكسل لمناقشة الاتفاق النووي مع إيران بعد أن انسحب. قال الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ان بلاده ومعها بريطانيا و المانيا تعرب عن اسفها لاعلان الرئيس الامريكي انسحاب بلاده من الاتفاق. .إيران لالتزاماتها وفقاً للاتفاق النووي بحلول منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حينما يحين الموعد للاستجابة لطلب الكونغرس توقيع الرئيس على إقرار لمدة ثلاثة أشهر حول استمرار إيران بالعمل ببرنامج العمل المشترك الشامل التي ينص عليها الاتفاق النووي. الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق، أي فرنسا وألمانيا وبريطانيا، كانت تضغط على الإدارة الأميركية والكونغرس بهدف الحفاظ على الاتفاق. إيران تخصب اليورانيوم بأجهزة متطورة في نطنز. كنت جالسة بالقرب من منبر الصحافة. وفي فرنسا استنكر الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ما وصفه بـ انتهاك إيران لالتزاماتها النووية. يرى ترامب أن الاتفاق النووي مع إيران سيء للغاية وأن المفاوضين الأمريكيين لم يكونوا على مستوى المسؤولية الوطنية في الدفاع عن مصالح الولايات المتحدة.

الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق، أي فرنسا وألمانيا وبريطانيا، كانت تضغط على الإدارة الأميركية والكونغرس بهدف الحفاظ على الاتفاق.

أعربت فرنسا وألمانيا وبريطانيا عن قلقها العميق إزاء بدء النظام الإيراني ابتداءً من اليوم تعليق البروتوكول الإضافي وإجراءات الشفافية في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة بالاتفاق النووي الإيراني. .إيران لالتزاماتها وفقاً للاتفاق النووي بحلول منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حينما يحين الموعد للاستجابة لطلب الكونغرس توقيع الرئيس على إقرار لمدة ثلاثة أشهر حول استمرار إيران بالعمل ببرنامج العمل المشترك الشامل التي ينص عليها الاتفاق النووي. وقالت نائبة رئيس بلدية ميونيخ كاترين هابينشادن التي كانت في الاستاد وشهدت الحادث عن قرب: قالت بريطانيا وفرنسا وألمانيا في بيان مشترك إن تخصيب ايران لليورانيوم بنسبة تصل إلى 20 بالمئة ليس له مبرر وينتهك بشكل واضح التزامات إيران بموجب خطة العمل. وترى طهران الخطوة المعلن عنها اليوم الأحد هي من عناصر الرد الإيراني على القرار الذي أعلنه الرئيس ثم ردّ على خذلان الدول الأوروبية لها (بريطانيا وفرنسا وألمانيا) لعدم الوفاء كشركاء بشروط الاتفاق. إيران تخصب اليورانيوم بأجهزة متطورة في نطنز. إيران تقلص التزامها بالاتفاق النووي وترفع مستوى تخصيب اليورانيوم. وهي مثل إيران، تقول إن الاتفاق صلب ولا يمكن تغييره، حتى إن سفراءها جالوا في أروقة الكونغرس لإقناع أعضائه بأهميته. وأكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، الأربعاء، أن إيران بدأت إنتاج معدن اليورانيوم لاستخدامه كوقود في أحد مفاعلاتها، في انتهاك جديد لالتزاماتها بموجب الاتفاق النووي المبرم عام 2015. وأوضح أن الخروج من الاتفاق النووي يعد من بين الخيارات التي ستتخذها إيران في حال نقل الملف النووي إلى مجلس الأمن. وتحاول إيران وثلاث دول أوروبية (فرنسا وألمانيا وبريطانيا) إنقاذ الاتفاق النووي عقب الانسحاب الأحادي للولايات المتحدة منه العام الماضي، وإعادتها فرض العقوبات الاقتصادية على إيران، وفرض عقوبات أخرى في إطار سياسة الضغط الأقصى على طهران. إيطاليا تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا. انسحاب المرشح علي رضا زاكاني من الانتخابات لصالح ابراهيم رئيسي.

وشدَّدت فرنسا وألمانيا وبريطانيا على أن إجراءات إيران «انتهاك جديد لالتزاماتها» في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة وهي تخفض بشكل ملموس ضمانات المراقبة من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية. حذرت فرنسا إيران يوم الثلاثاء من اتخاذ أي إجراءات أخرى تجعل الاتفاق النووي المبرم عام 2015 موضع شك وذلك بعدما تجاوزت طهران حد اليورانيوم منخفض التخصيب المسموح لها بتخزينه بموجب الاتفاق. فرنسا تواصل مسلسل الانتصارات وألمانيا تفشل بمصالحة جمهورها. العبوا أجل الدنمارك كيليان مبابي مهاجم فرنسا: قال الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ان بلاده ومعها بريطانيا و المانيا تعرب عن اسفها لاعلان الرئيس الامريكي انسحاب بلاده من الاتفاق.

إيران تحسم خيارها وتتحدى أوروبا خبر24 ـ Xeber24
إيران تحسم خيارها وتتحدى أوروبا خبر24 ـ Xeber24 from xeber24.org
قال الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ان بلاده ومعها بريطانيا و المانيا تعرب عن اسفها لاعلان الرئيس الامريكي انسحاب بلاده من الاتفاق. أعربت فرنسا وألمانيا وبريطانيا عن قلقها العميق إزاء بدء النظام الإيراني ابتداءً من اليوم تعليق البروتوكول الإضافي وإجراءات الشفافية في في بيان مشترك: وأشار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في بيان يوم الثلاثاء إلى التزامه. لا يوجد أي دليل على أن هدف أنشطة إيران النووية مدني. أعلنت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، والمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اتفاقهم على مواصلة تطبيق التزامات دولهم بموجب الصفقة النووية مع إيران. وترى طهران الخطوة المعلن عنها اليوم الأحد هي من عناصر الرد الإيراني على القرار الذي أعلنه الرئيس ثم ردّ على خذلان الدول الأوروبية لها (بريطانيا وفرنسا وألمانيا) لعدم الوفاء كشركاء بشروط الاتفاق. وأكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، الأربعاء، أن إيران بدأت إنتاج معدن اليورانيوم لاستخدامه كوقود في أحد مفاعلاتها، في انتهاك جديد لالتزاماتها بموجب الاتفاق النووي المبرم عام 2015. دعت دول فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة إيران، اليوم السبت، للتراجع عن إنتاج معدن اليورانيوم، مذكرة طهران بالتزاماتها ضمن الاتفاق النووي.

إجراءاته انتهاك جديد لالتزاماته في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة.

إيران تخصب اليورانيوم بأجهزة متطورة في نطنز. قال الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ان بلاده ومعها بريطانيا و المانيا تعرب عن اسفها لاعلان الرئيس الامريكي انسحاب بلاده من الاتفاق. إيران تقلص التزامها بالاتفاق النووي وترفع مستوى تخصيب اليورانيوم. الجولة السادسة وبدأت الجولة السادسة من المحادثات كالمعتاد باجتماع الأطراف المتبقية في الاتفاق، وهي إيران وروسيا والصين وفرنسا وبريطانيا وألمانيا والاتحاد. فرنسا تواصل مسلسل الانتصارات وألمانيا تفشل بمصالحة جمهورها. وأكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، الأربعاء، أن إيران بدأت إنتاج معدن اليورانيوم لاستخدامه كوقود في أحد مفاعلاتها، في انتهاك جديد لالتزاماتها بموجب الاتفاق النووي المبرم عام 2015. إيطاليا تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا. علّق المتحدث باسم الحكومة الإيرانية على تصريحات المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية بشأن عواقب انتهاك الالتزامات في الاتفاق النووي وقال إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي الجانب المشتكي بخصوص انتهاك الوعود وعدم التزام أوروبا وأمريكا. أعربت فرنسا وألمانيا وبريطانيا عن قلقها العميق إزاء بدء النظام الإيراني ابتداءً من اليوم تعليق البروتوكول الإضافي وإجراءات الشفافية في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة بالاتفاق النووي الإيراني. النسخة العربية من موقع إيران انترناشنال. وانزعج ممثلون عن الدول المشاركة في المحادثات (إيران والصين وروسيا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة) من استخدام مكبّرات الصوت نفى الدبلوماسي الأوروبي إنريكي مورا الذي يرأس اللجنة المشتركة لمحادثات الاتفاق النووي في فيينا مساء الثلاثاء أن يكون قد طلب. الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق، أي فرنسا وألمانيا وبريطانيا، كانت تضغط على الإدارة الأميركية والكونغرس بهدف الحفاظ على الاتفاق. وشدَّدت فرنسا وألمانيا وبريطانيا على أن إجراءات إيران «انتهاك جديد لالتزاماتها» في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة وهي تخفض بشكل ملموس ضمانات المراقبة من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

أدعو أصدقائي قادة فرنسا وبريطانيا وألمانيا، وأقول لهم وقعتم على هذا الاتفاق، وقلتم إذا. الجولة السادسة وبدأت الجولة السادسة من المحادثات كالمعتاد باجتماع الأطراف المتبقية في الاتفاق، وهي إيران وروسيا والصين وفرنسا وبريطانيا وألمانيا والاتحاد الأوروبي، في صالة أحد الفنادق الفاخرة في فيينا، فيما بقي الوفد الأميركي المشارك بشكل غير مباشر، في. تعليق إيران عمل المراقبين الدوليين انتهاك جديد للاتفاق النووي. «نحثّ إيران على وقف وإلغاء جميع الإجراءات التي تقلص. انسحاب المرشح علي رضا زاكاني من الانتخابات لصالح ابراهيم رئيسي.

الاتفاق النووي ظريف يؤكد عودة إيران تلقائيا إلى التزاماتها في حال رفع بايدن العقوبات الأمريكية
الاتفاق النووي ظريف يؤكد عودة إيران تلقائيا إلى التزاماتها في حال رفع بايدن العقوبات الأمريكية from s.france24.com
إيطاليا تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا. وشدَّدت فرنسا وألمانيا وبريطانيا على أن إجراءات إيران «انتهاك جديد لالتزاماتها» في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة وهي تخفض بشكل ملموس ضمانات المراقبة من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية. وهي مثل إيران، تقول إن الاتفاق صلب ولا يمكن تغييره، حتى إن سفراءها جالوا في أروقة الكونغرس لإقناع أعضائه بأهميته. واستؤنفت الجولة السادسة من محادثات إحياء الاتفاق النووي في فيينا يوم السبت بين إيران وقوى عالمية. بطولة اليورو تضم أفضل المنتخبات واللاعبين، لذا فهي ذات أهمية خاصة، ويجب عليك محاولة تحقيق الانتصار، بكل ما أوتيت من قوة ونكران ذات. الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق، أي فرنسا وألمانيا وبريطانيا، كانت تضغط على الإدارة الأميركية والكونغرس بهدف الحفاظ على الاتفاق. إيران تخصب اليورانيوم بأجهزة متطورة في نطنز. «نحثّ إيران على وقف وإلغاء جميع الإجراءات التي تقلص.

إجراءاته انتهاك جديد لالتزاماته في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة.

وأشار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في بيان يوم الثلاثاء إلى التزامه. إيران تدعو الدول الأوروبية إلى إنقاذ الاتفاق النووي الذي وقعت عليه. إيران تقلص التزامها بالاتفاق النووي وترفع مستوى تخصيب اليورانيوم. علّق المتحدث باسم الحكومة الإيرانية على تصريحات المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية بشأن عواقب انتهاك الالتزامات في الاتفاق النووي وقال إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي الجانب المشتكي بخصوص انتهاك الوعود وعدم التزام أوروبا وأمريكا. إجراءات إيران انتهاك جديد لالتزاماتها ضمن الاتفاق النووي. العبوا أجل الدنمارك كيليان مبابي مهاجم فرنسا: فرنسا تواصل مسلسل الانتصارات وألمانيا تفشل بمصالحة جمهورها. وأعلنت إيران بدء تعليق العمل بالبروتوكول الإضافي لاتفاق الضمانات ضمن الصفقة. الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق، أي فرنسا وألمانيا وبريطانيا، كانت تضغط على الإدارة الأميركية والكونغرس بهدف الحفاظ على الاتفاق. وأضافت فرنسا وألمانيا وبريطانيا أن هدفها لا يزال يكمن في دعم الجهود الدبلوماسية الحالية من أجل إيجاد حل عبر المفاوضات يسمح بعودة إيران والولايات المتحدة للالتزام الكامل بالاتفاق. واستؤنفت الجولة السادسة من محادثات إحياء الاتفاق النووي في فيينا يوم السبت بين إيران وقوى عالمية. لا يوجد أي دليل على أن هدف أنشطة إيران النووية مدني. ايران لاتدخل في اي مفاوضات خارج الاتفاق النووي مهما كانت الظروف.

وشدَّدت فرنسا وألمانيا وبريطانيا على أن إجراءات إيران «انتهاك جديد لالتزاماتها» في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة وهي تخفض بشكل ملموس ضمانات المراقبة من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية فرنسا وألمانيا. .إيران لالتزاماتها وفقاً للاتفاق النووي بحلول منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حينما يحين الموعد للاستجابة لطلب الكونغرس توقيع الرئيس على إقرار لمدة ثلاثة أشهر حول استمرار إيران بالعمل ببرنامج العمل المشترك الشامل التي ينص عليها الاتفاق النووي.